English / العربية

مقدمة العميل

منذ إنشائها في عام 1995، أصبحت LS Express خدمة توصيل طبية موثوقة في منطقة فلوريدا. لحماية خصوصية المريض، يلتزم خبراء التسليم لدينا على نحو صارم ببروتوكولات سلسلة الحضانة الآمنة المنصوص عليها في قانون قابلية نقل التأمين الصحي والمساءلة (HIPAA). ونتيجة لتوسعها الأخير، فإنها تعمل الآن كل يوم، على مدار السنة، في بينساكولا، فورت والتون، وديتين، ومدينة بنما.

تحديات الأعمال

حل

نتائج

أدى نهجنا المبني على البيانات إلى تقليل الاضطرابات التشغيلية، وتعزيز القدرة على التنبؤ بالتسليم، والخدمات اللوجستية للبريد الطبي الآلي لشركة LS Express. بجانب

مستقبل LS Express مع Mile

تواصل شركة Mile تبسيط عمليات توصيل البريد السريع الطبية لشركة LS Express من خلال: تخطيط مسار متعدد المحطات لعمليات التسليم الواردة والمجموعات الصادرة. التوقيعات الإلكترونية وإثبات التسليم تأكيد التسليم بشكل لا يقبل الجدل. تعدد صور التسليم كدليل قاطع على النجاح. بروتوكولات أمان البيانات المتوافقة مع HIPAA لحماية المعلومات الصحية الحساسة للمرضى. مسح الباركود والكائن ثلاثية الأبعاد لضمان التعيين الصحيح للمسار المحدد له. نوافذ زمنية لتسليم لتلبية تفضيلات العملاء الفريدة.

حول مايل

تهدف منصة الخدمات اللوجستية على مستوى المؤسسات من Mile إلى إحداث ثورة في الخدمات اللوجستية من الميل الأول إلى الميل الأخير. تعمل منصة الشركة اللوجستية والتجارية المتكاملة بسلاسة على تنسيق تحويل العمليات المعقدة رقميًا من إدارة الأسطول والمستودعات إلى تخزين الطلبات والإشراف التجاري والتجارة في السوق، ولذلك تمكين المؤسسات من رفع عملياتها إلى مستويات غير مسبوقة من الكفاءة والإنتاجية.

Logistics Platform