English / العربية

مقدمة العميل

تعمل خدمة Tasleem Express حاليًا في 10 مدن في العراق بما في ذلك بغداد، وهي الحل الشامل لجميع احتياجات سلسلة التوريد الخاصة بك، سواء كانت لوجستية لطرف ثالث، أو النقل المحلي أو الدولي، أو إدارة المستودعات. ومن خلال التركيز على التجارب الشخصية والتكنولوجيا المتقدمة وكفاءة التكلفة، تقدم شركة تسليم إكسبريس حلولاً مخصصة وفعالة لسلسلة التوريد لعملائها.

تحديات الأعمال

حل

الحل الأول: مركز التكامل

تتكامل منصة Mile الخارجية المحايدة للنظام بسلاسة

باستخدام واجهات برمجة التطبيقات القوية والمريحة التي تغطي نطاقًا واسعًا من حالات الاستخدام، بما في ذلك onDemand وHyperLocal والتجارة الإلكترونية والأغذية والمشروبات والوفاء وخدمات التخزين التي تغطي الفئات والعلامات التجارية والطلبات والعملاء والمزيد. ونتيجة لذلك، يمكن الآن لمستخدمي Tasleem Express النهائيين تتبع شحناتهم في الوقت الفعلي، وتأكيد فترات التسليم أو تغييرها، وكذلك تقويم ومراجعة تجربتهم على التطبيق.

الحل الثاني: فريق تطوير البرمجيات الخبيرات

قامت شركة Tasleem Express بالاستعانة بمصادر

خارجية لتحسين ميزات برامجها وتخصيصها وتكاملها مع Mile. وكانت النتيجة واضحة: يدير فريقهم الآن جميع عمليات التجارة الإلكترونية والبريد السريع والشحن والمستودعات والتخزين من خلال برنامج إدارة الخدمات اللوجستية للمؤسسات ذي النافذة الواحدة من Mile.

الحل الثالث: تطبيقات التاجر وبرامج التشغيل الأصلية ذات الإمكانات غير المتصلة بالإنترنت

بالنظر إلى أن Tasleem Express يستخدم وضع عدم

الاتصال بالإنترنت كثيرًا، بسبب مشكلات الإنترنت، قامت Mile بإنشاء تطبيقات أصلية للتجزئة الإلكترونية وتجار التجزئة وبرامج التشغيل التي يمكن للتجار/المتاجر والسائقين استخدامها دون اتصال بالإنترنت.

الحل الرابع: حد الدفع عند التسليم

وعندما انضم Mile إلى الشركة، قاموا بتطبيق حدود

الدفع النقدي عند التسليم لتجنب اختلاس الأموال. عندما يصل السائق إلى هذا الحد، يتلقى تنبيهًا من النظام لإعادة كل هذه الأموال إلى المكتب. وهم ملزمون بإيداع الأموال قبل قبول أي وظائف إضافية بنظام الدفع النقدي عند التسليم، بغض النظر عن عدد المرات التي يحتاجون فيها لزيارة المكتب في ذلك اليوم. علاوة على ذلك، فإن ميزة التتبع المباشر وإمكانية إعادة التشغيل الخاصة بالتطبيق تحافظ على علامات التبويب حول مكان وجود السائق من لحظة إرسال الحزمة حتى وصولها إلى وجهتها. وبهذه الطريقة، يمكن التعرف على أي سلوك مشكوك فيه أو احتيالي دون الحاجة إلى أدلة.

نتائج

ميزات Mile مثل التكامل المباشر مع ETAs، وتحديثات

الحالة في الوقت الفعلي، والتتبع المباشر، أتاحت شركة Tasleem Express تلبية متطلبات عملائها، مع زيادة كفاءتها التشغيلية في الوقت نفسها.

مستقبل Tasleem Express مع Mile

مع وجود برنامج إدارة الخدمات اللوجستية للمؤسسات من Mile، حققت Tasleem Express نموًا ملحوظًا في مجال الأعمال بين الشركات، حيث قدمت تجارب مخصصة لأكثر من 2000 مستخدم في جميع أنحاء العراق. وتستعد الشركة لمزيد من التوسع، مع خطط لفتح مكتب في الموصل والعديد من المدن الأخرى لتوسيع نطاق وصولها إلى 10 مدن رئيسة.

حول Mile

مزود منصة لوجستية تهدف إلى إحداث ثورة في الخدمات اللوجستية من الميل الأول إلى الميل الأخير مما يجعل مؤسسة Tech Stack حجر الأساس لمشغلي الأساطيل. تعمل منصة الشركة اللوجستية والتجارية المتكاملة بسلاسة على تنسيق تحويل العمليات المعقدة رقميًا من إدارة الأسطول والمستودعات إلى تخزين الطلبات والإشراف التجاري والتجارة في السوق، وبالتالي تمكين المؤسسات من رفع عملياتها إلى مستويات غير مسبوقة من الكفاءة والإنتاجية.

Logistics Platform